منتديات أوراق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.
 
تابعونا هناتابعونا هنا  الرئيسيةالرئيسية  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


أوراقنا اشتاقت لمداد حرفك : زائر فــــ أهلا بك



آخر زيارة لك :



احصائيات المنتدى بيانات مكتبي الرسائل المشاركات الجديدة البحث التسجيل الرئيسية

mo'emn fox
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة

شاطر
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 خيانة صديق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KEEM
الإدارة الإشرافية
الإدارة الإشرافية


عدد المساهمات عدد المساهمات : 159952
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/09/2013

خيانة صديق Empty
مُساهمةموضوع: خيانة صديق   خيانة صديق Icon_minitime1الأحد 16 أكتوبر - 20:17

خيانة صديق



لا خير فى خل يخون خليله


ويلقاه بعد الموده بالجفا

وينكر عيشا قد تقادم عهده

ويظهر سرا كان بالامس قد خفا




*
*



*خيانه الصديق



كيف تتقبل هذه الصدمه


وهل تلتمس له العذر؟


وهل ستسامحه وتثق به من جديد؟


نتقبل الرأي والرأي الاخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KEEM
الإدارة الإشرافية
الإدارة الإشرافية


عدد المساهمات عدد المساهمات : 159952
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/09/2013

خيانة صديق Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيانة صديق   خيانة صديق Icon_minitime1الأحد 16 أكتوبر - 20:17

خيانة صديق Set-co10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العراب
قلم ماسي
قلم ماسي


الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 47042
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/09/2013

خيانة صديق Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيانة صديق   خيانة صديق Icon_minitime1الإثنين 17 أكتوبر - 15:55

خيانة صديق Images?q=tbn:ANd9GcTuHOzxXo9Bnv-LSi4UGY5H76P40Vbrct1Os_Nbj0xAE4Q_nXgc
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KEEM
الإدارة الإشرافية
الإدارة الإشرافية


عدد المساهمات عدد المساهمات : 159952
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/09/2013

خيانة صديق Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيانة صديق   خيانة صديق Icon_minitime1الإثنين 17 أكتوبر - 16:29

هلا بالعراب
خيانة صديق Z
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هديل بدر
ورقة ماسية
ورقة ماسية
هديل بدر

الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1579
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/09/2013
العمر العمر : 26
الموقع الموقع : الاردن / جرش

خيانة صديق Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيانة صديق   خيانة صديق Icon_minitime1السبت 22 أكتوبر - 20:07

والله الطعنة من القريب او الصديق بتقتل 

ممكن أسامحه بس اكيد الجرح الي سببه الي ما راح أنساه





ﻗﺪ ﻣــــــــﺂﺗﺖ ﺍﻟﻜَﺜﻴﺮ ﻣِﻦ ﺍﻷﺷَﻴﺂﺀ ﻓِﻲ ﺩﺁﺧَـــﻠﻲ , ﻭَ ﺃﺷتهـــي ﺍﻟّﻠﺤـــــــــﺂﻕ ﺑِﻬﺂ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KEEM
الإدارة الإشرافية
الإدارة الإشرافية


عدد المساهمات عدد المساهمات : 159952
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/09/2013

خيانة صديق Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيانة صديق   خيانة صديق Icon_minitime1الأحد 23 أكتوبر - 10:20

اكيد هديل
 عمر الاسى ما بنتسى
 هيلك المثل بقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خيانة صديق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أوراق :: الأوراق العــامــة :: أوراق الحوارات-
انتقل الى: