.
 
تابعونا هناتابعونا هنا  الرئيسيةالرئيسية  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


أوراقنا اشتاقت لمداد حرفك : زائر فــــ أهلا بك



آخر زيارة لك :



احصائيات المنتدى بيانات مكتبي الرسائل المشاركات الجديدة البحث التسجيل الرئيسية

mo'emn fox
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
»  أول تعليق للمطرب "جورج وسوف" بعد وفاة والدته
لو نويت تنسى اللي فات.. Icon_minitime1اليوم في 10:39 من طرف KEEM

» تفاصيل طقس فلسطين الأسبوع الجاري!
لو نويت تنسى اللي فات.. Icon_minitime1اليوم في 10:30 من طرف KEEM

» "فيسبوك" قلق بشدة!
لو نويت تنسى اللي فات.. Icon_minitime1اليوم في 10:23 من طرف KEEM

» مزارعو الأردن يهددون بالتصعيد
لو نويت تنسى اللي فات.. Icon_minitime1أمس في 19:55 من طرف KEEM

» طفلة مصرية تحرق 13 منزلاً للفت الانتباه!
لو نويت تنسى اللي فات.. Icon_minitime1أمس في 19:55 من طرف KEEM

» لوحات تبكي في صمت
لو نويت تنسى اللي فات.. Icon_minitime1أمس في 19:55 من طرف KEEM

» ( الجزيرة التي لم تطـــأها قدم امرأة )
لو نويت تنسى اللي فات.. Icon_minitime1أمس في 19:55 من طرف KEEM

» لمن لم يشاهد ارم
لو نويت تنسى اللي فات.. Icon_minitime1أمس في 19:54 من طرف KEEM

» كان عندي
لو نويت تنسى اللي فات.. Icon_minitime1أمس في 19:54 من طرف KEEM

» خلف زجاج المطعم
لو نويت تنسى اللي فات.. Icon_minitime1أمس في 19:54 من طرف KEEM


شاطر
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 لو نويت تنسى اللي فات..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KEEM
الإدارة الإشرافية
الإدارة الإشرافية


عدد المساهمات عدد المساهمات : 149802
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/09/2013

لو نويت تنسى اللي فات.. Empty
مُساهمةموضوع: لو نويت تنسى اللي فات..   لو نويت تنسى اللي فات.. Icon_minitime1الأربعاء 15 مارس - 20:17

لو نويت تنسى اللي فات..
سلامٌ عليكم

الكثير من أحداث الماضي تمر في شريط ذاكرتنا، فنبتسم تارة.. وتدمع أعيننا تارة أخرى.. او نخجل في بعض الأحيان من تلك الذكرى.
وهذه الذكريات تكون قد حدثت أثناء طفولتنا.. او مراهقتنا.. أو شبابنا " بالنسبة للعواجيز اللي زيي لو نويت تنسى اللي فات.. Roro44Com-Forums-Smiles-40

وهناك ذكريات مؤلمة... او فلنقل حزينة... وأخرى سعيدة وممتلئة بالحياة، ولا بد أيضا اننا عشنا لحظات حمقاء ومضحكة في حياتنا، وكل هذه الذكريات بقي لها عندنا طابع او طعم لا يُنسى.

والذكريات تبقى ذكريات... فيها أخطاء وفيها الرضا .. فيها دروس وعبر.. وفيها أحلام قد بنيناها وهُدمت.. أو... ذكريات بُني عليها مستقبل فأصبحت أمراً واقعاً.

شيخ العرب والفرنجة.. وبلاد ما فوق وما تحت وما وراء وما بين النهرين.. وبنغلادش والهونولولو يرى بأن من لم يعش بدون ذكريات فلا حاضر له ...وكما يقول المثل من لا ماض له لا حاضر له لو نويت تنسى اللي فات.. Roro44Com-Forums-Smiles-17

** هل تعود للماضي كثيرا... وماذا تفعل إن صادفتك ذكرى مؤلمة فيه؟

** ما هي أقسى ذكرياتك ... وما هي الذكرى التي تجعلك تبتسم؟

** وانت صغير... هل حلمت أو تمنيت شيء يخص مستقبلك.. وتحقق؟

** إن أردت ان تنتهي من مرحلة ما من حياتك وتجعلها من الماضي، ما الطريقة المناسبة لذلك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KEEM
الإدارة الإشرافية
الإدارة الإشرافية


عدد المساهمات عدد المساهمات : 149802
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/09/2013

لو نويت تنسى اللي فات.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو نويت تنسى اللي فات..   لو نويت تنسى اللي فات.. Icon_minitime1الأربعاء 15 مارس - 20:17

لو نويت تنسى اللي فات.. 326467_mn66com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العراب
قلم ماسي
قلم ماسي


الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 43670
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/09/2013

لو نويت تنسى اللي فات.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو نويت تنسى اللي فات..   لو نويت تنسى اللي فات.. Icon_minitime1الخميس 16 مارس - 13:44

لو نويت تنسى اللي فات.. Images?q=tbn:ANd9GcSro-pMSs51n_tNQeDvLWAXELtQEie2tOeFdwaGWERzbBGIeMMbyA
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KEEM
الإدارة الإشرافية
الإدارة الإشرافية


عدد المساهمات عدد المساهمات : 149802
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/09/2013

لو نويت تنسى اللي فات.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو نويت تنسى اللي فات..   لو نويت تنسى اللي فات.. Icon_minitime1الخميس 16 مارس - 14:22

اسعدني مرورك العراب
لو نويت تنسى اللي فات.. Images?q=tbn:ANd9GcTT_mEfPoyb-CnHhcgC5bL8y91IixRV5Nb5F7x9fTwngmwSg86H
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لو نويت تنسى اللي فات..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أوراق :: الأوراق العــامــة :: أوراق الحوارات-
انتقل الى: