.
 
تابعونا هناتابعونا هنا  الرئيسيةالرئيسية  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


أوراقنا اشتاقت لمداد حرفك : زائر فــــ أهلا بك



آخر زيارة لك :



احصائيات المنتدى بيانات مكتبي الرسائل المشاركات الجديدة البحث التسجيل الرئيسية

mo'emn fox
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» استراحة الاصدقاء
ابيات من ذهب Icon_minitime1اليوم في 13:36 من طرف KEEM

» تفسير الاحلام
ابيات من ذهب Icon_minitime1أمس في 1:59 من طرف سامية عبدالرحمن

» برج الدلو غدا
ابيات من ذهب Icon_minitime1أمس في 1:55 من طرف سامية عبدالرحمن

» أمير مرتضى: الزمالك لا يخشى الأهلي
ابيات من ذهب Icon_minitime1الأربعاء 26 فبراير - 16:33 من طرف KEEM

» منع دخول 6 جنسيات للضفة الغربية
ابيات من ذهب Icon_minitime1الأربعاء 26 فبراير - 16:33 من طرف KEEM

» فتة كبدة الدجاج
ابيات من ذهب Icon_minitime1الأربعاء 26 فبراير - 16:33 من طرف KEEM

»  محمد رمضان يتخطى أزماته بأغنية جديدة
ابيات من ذهب Icon_minitime1الأربعاء 26 فبراير - 16:32 من طرف KEEM

» كلب يسلم نفسه لمركز شرطة بعدما تاه عن أسرة ترعاه
ابيات من ذهب Icon_minitime1الأربعاء 26 فبراير - 16:32 من طرف KEEM

» مرتضى منصور ساخرًا: جعلتم الأهلي أضحوكة مصر
ابيات من ذهب Icon_minitime1الثلاثاء 25 فبراير - 18:33 من طرف KEEM

» حمو بيكا يكسر قرار هاني شاكر
ابيات من ذهب Icon_minitime1الثلاثاء 25 فبراير - 18:33 من طرف KEEM


شاطر
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 ابيات من ذهب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KEEM
الإدارة الإشرافية
الإدارة الإشرافية


عدد المساهمات عدد المساهمات : 149950
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/09/2013

ابيات من ذهب Empty
مُساهمةموضوع: ابيات من ذهب   ابيات من ذهب Icon_minitime1الأربعاء 1 يناير - 15:05

أبيات من ذهب


لا تقطع ارحامك ويشملك الوعيد
ولا تخسر الغالي ولا ترخص غلاه
____________

واخوك لا تخسره لو انه عنيد

يخطي مية مرة وتسمح له خطاه
_____________


وان كان شد الحبل حاول ما تزيد
ارخيه قبل الشد يوصل منتهاه
__________

ولا تنصحه وقت الزعل ما يستفيد

واعرض عليه النصح في ساعة رضاه
__________


وليا طلب رايك عطه رايً سديد
وان ما طلبك الراي لا تبحث خفاه
_________

واعرف ترى قرب المنازل ما يفيد

واحيان يبدي شي ما ودك تراه
_________


لكن لا تقرب ولا تنزل بعيد
خلك على قول المثل حذفة عصاه
_________

واحفظ حبال الود حفظك للوريد

اللي معلق فيه موتك والحياة
________


ترى الاخو مهما حصل يبقى عضيد
وترى عيال العم ما عنهم غنااااااة
_______

الناس دايم ما تهاب اللي وحيد

اللي ليا منه وقف محدً معآآآآه
_______
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KEEM
الإدارة الإشرافية
الإدارة الإشرافية


عدد المساهمات عدد المساهمات : 149950
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/09/2013

ابيات من ذهب Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابيات من ذهب   ابيات من ذهب Icon_minitime1الأربعاء 1 يناير - 15:06

ابيات من ذهب 784444932
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العراب
قلم ماسي
قلم ماسي


الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 43715
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/09/2013

ابيات من ذهب Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابيات من ذهب   ابيات من ذهب Icon_minitime1الأربعاء 1 يناير - 17:22

ابيات من ذهب XNdlQJcQAAAAASUVORK5CYII=
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KEEM
الإدارة الإشرافية
الإدارة الإشرافية


عدد المساهمات عدد المساهمات : 149950
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/09/2013

ابيات من ذهب Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابيات من ذهب   ابيات من ذهب Icon_minitime1الأربعاء 1 يناير - 17:51

هلا وغلا اخي العراب
ابيات من ذهب Z
دمت بكل الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابيات من ذهب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أوراق :: الأوراق الأدبية والشعريــة :: أوراق صالـون نـــون-
انتقل الى: