.
 
تابعونا هناتابعونا هنا  الرئيسيةالرئيسية  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


أوراقنا اشتاقت لمداد حرفك : زائر فــــ أهلا بك



آخر زيارة لك :



احصائيات المنتدى بيانات مكتبي الرسائل المشاركات الجديدة البحث التسجيل الرئيسية

mo'emn fox
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» استراحة الاصدقاء
10 نصائح ذهبية للرجال Icon_minitime1اليوم في 13:36 من طرف KEEM

» تفسير الاحلام
10 نصائح ذهبية للرجال Icon_minitime1أمس في 1:59 من طرف سامية عبدالرحمن

» برج الدلو غدا
10 نصائح ذهبية للرجال Icon_minitime1أمس في 1:55 من طرف سامية عبدالرحمن

» أمير مرتضى: الزمالك لا يخشى الأهلي
10 نصائح ذهبية للرجال Icon_minitime1الأربعاء 26 فبراير - 16:33 من طرف KEEM

» منع دخول 6 جنسيات للضفة الغربية
10 نصائح ذهبية للرجال Icon_minitime1الأربعاء 26 فبراير - 16:33 من طرف KEEM

» فتة كبدة الدجاج
10 نصائح ذهبية للرجال Icon_minitime1الأربعاء 26 فبراير - 16:33 من طرف KEEM

»  محمد رمضان يتخطى أزماته بأغنية جديدة
10 نصائح ذهبية للرجال Icon_minitime1الأربعاء 26 فبراير - 16:32 من طرف KEEM

» كلب يسلم نفسه لمركز شرطة بعدما تاه عن أسرة ترعاه
10 نصائح ذهبية للرجال Icon_minitime1الأربعاء 26 فبراير - 16:32 من طرف KEEM

» مرتضى منصور ساخرًا: جعلتم الأهلي أضحوكة مصر
10 نصائح ذهبية للرجال Icon_minitime1الثلاثاء 25 فبراير - 18:33 من طرف KEEM

» حمو بيكا يكسر قرار هاني شاكر
10 نصائح ذهبية للرجال Icon_minitime1الثلاثاء 25 فبراير - 18:33 من طرف KEEM


شاطر
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 10 نصائح ذهبية للرجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KEEM
الإدارة الإشرافية
الإدارة الإشرافية


عدد المساهمات عدد المساهمات : 149950
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/09/2013

10 نصائح ذهبية للرجال Empty
مُساهمةموضوع: 10 نصائح ذهبية للرجال   10 نصائح ذهبية للرجال Icon_minitime1الإثنين 13 يناير - 13:55

دون الفنان الراحل نجيب الريحاني، 10 نصائح ذهبية للرجال قبل وفاته،
يقول فيها
1- اشغل نفسك دائما بأى عمل، فإن الشيطان لا يسيطر على الشخص إلا عند الفراغ.
2- الدنيا والمرأة كلتاهما تجرى أمامك إذا اندفعت فى طلبهما.
3- الأصدقاء ثلاثة، واحد كالغذاء، والثانى كالدواء، والثالث كالداء، الأول طيب، والثانى مش بطال، والثالث إبليس.
4- بعض الحلويات الفاتنات يحببن الرجل كحبهن للفراخ، فلا تكون لقمة سائغة.
5- لولا فشلى وفصلى من شركة السكر، وأصبحت مهددًا بالجوع والتشرد،
لما أصبحت شيئًا مذكورًا، اجعل الفشل أول سلم النجاح.
6- احذر من النصب والنتش، فإن بيت النتاش مبيعلاش.
7- يعجبنى المثل اللى بيقول العايط فى الفايت نقصان من العقل،
فلا تبك على ما فات ولا تقلق لما هو آت.
8- لك عقل واحد، وهمة واحدة، فلا تضيعهما فى محاولة الانتقام من أعدائك،
حاول أن تتقدم وتسبقهم، ولا تحقد فالحقد يضر صاحبه.
9- إذا أردت كسب أعدائك، فلا تدع للثورة سبيلا إلى نفسك،
وضع أعصابك فى ثلاجة تنتصر على كل من يعاديك،
فإذا فقدت أعصابك خسرت كل شيء.
10- كلام الناس وسواس خناس، فلا تهتم به، وافعل ما يرضى ضميرك،
إن كان لك شيء من هذا القبيل، واضرب بكلام الناس جبل المقطم،
وإذا جرى لك شيء فأنا المسئول وابقى قابلنى

10 نصائح ذهبية للرجال Showthread
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KEEM
الإدارة الإشرافية
الإدارة الإشرافية


عدد المساهمات عدد المساهمات : 149950
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/09/2013

10 نصائح ذهبية للرجال Empty
مُساهمةموضوع: رد: 10 نصائح ذهبية للرجال   10 نصائح ذهبية للرجال Icon_minitime1الإثنين 13 يناير - 13:55

10 نصائح ذهبية للرجال 784444932
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العراب
قلم ماسي
قلم ماسي


الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 43715
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/09/2013

10 نصائح ذهبية للرجال Empty
مُساهمةموضوع: رد: 10 نصائح ذهبية للرجال   10 نصائح ذهبية للرجال Icon_minitime1الإثنين 13 يناير - 14:51

10 نصائح ذهبية للرجال Images?q=tbn:ANd9GcQxNCzucVwxPipJQM6Lyll7ny2DCsvPS2663yCrcRF_tK1wk11TKA&s
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KEEM
الإدارة الإشرافية
الإدارة الإشرافية


عدد المساهمات عدد المساهمات : 149950
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/09/2013

10 نصائح ذهبية للرجال Empty
مُساهمةموضوع: رد: 10 نصائح ذهبية للرجال   10 نصائح ذهبية للرجال Icon_minitime1الإثنين 13 يناير - 15:13

هلا وغلا اخي العراب
 نورت الموضوع
10 نصائح ذهبية للرجال Images?q=tbn:ANd9GcTAlgIUkoH_QLwGyyOdKngtLsJHpQ3Jt8kmjV7G6CitRDaPbkCl&s
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
10 نصائح ذهبية للرجال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أوراق :: الأوراق الاجتماعيــة والطبيــة :: أوراق أدم-
انتقل الى: