شهدت الأيام الأخيرة إقبالاً متزايداً نحو موقع التواصل الاجتماعي الجديد TSU الذي ينتهج نهجاً جديداً في عالم التواصل الاجتماعي.
ويعتمد مبدأ موقع “تسو” على تشارك الإعلانات مع المشتركين في هذه المواقع، حيث تذهب ما نسبته 50% من عائدات الإعلانات للمشترك، و40% مع الأشخاص الذين يشتركون من خلال المشترك السابق، و10% فقط لأصحاب الموقع.
وقام بإنشاء فكرة الموقع أربعة مصممين ويب وهم، جوناثان لوين، ثيبولت وولينجر، درو جينسبورج، وسيباستيان سبوزاك، وقد استثمروا سبعة مليارات دولار في هذا المشروع.
.