حضر إلى مدينة جحا ثلاثة من الرجال الحكماء ، ونزلوا في قصر السلطان ، وبينما هم يتناولون الغداء ، سألوا إن كان في المدينة رجال أذكياء يمكنهم حل الألغاز الصعبة ؟ فكر السلطان كثيرًا في الأمر ، ووجد أن جحا هو أذكى الأذكياء في مدينته ، فأمر بإحضاره على الفور .
ارتدى جحا أفضل الثياب ، وربط عمامته على رأسه حتى يبدو كرجل حكيم ، وعندما وصل إلى القصر ، وجد حشد من الناس مجتمعين ؛ ليشهدوا كيف سيجيب على أسئلة الحكماء الثلاثة.
وبمجرد نزول جحا من على ظهر حماره ، توجه إليه الحكيم والأول وسأله : أيها الشيخ الحكيم ، أخبرنا أين يوجد مركز الأرض ، ودون أدنى تردد أشار جحا إلى البقعة التي يضع عليها الحمار ساقه اليسرى ، وقال هنا بالضبط يقع مركز العالم ، فقال له الرجل الحكيم : وما الذي يثبت كلامك يا جحا ؟ ، فأجابه جحا : إذا كنت متشككًا في كلامي فاحفر في هذا المكان ، وشاهد بنفسك ، فإن وجدتني مخطئ لك كل الحق أن تصفني بالجهالة والحمق .
تبادل الحكماء الثلاثة النظر فيما بينهم في صمت ، وبعدها سأله الحكيم الثاني قائلًا : إذن أخبرنا كم عدد النجوم في السماء ؟ ، فأجاب جحا دون تردد : عدد شعر حماري ؟ فسأله الحكيم الثاني : وكيف عرفت ذلك ؟
سكس مونيكاx .xنيك حماتى على السريرx .xسكس صعيدىx.xسكس اخوات محارمx .xنيك طيز قحبهx .xافلام سكس ممحونهx.xxسكس طحن
قال جحا : إن لم تكن تصدقني فقم بعد شعر الحمار بنفسك ، فسأله الرجل بغضب : وكيف يمكن لأي شخص أن يعد شعر الحمار ؟ ، أجابه جحا : وهل يمكن لأي شخص أن يعد النجوم في السماء ؟
فأخذ الحكماء الثلاثة ينظرون إلى بعضهم دون أن يجيبوا على السؤال الذي سأله جحا ، وهنا تقدم الحكيم الثالث وسأل جحا هو الأخر قائلًا : حسنا يا جحا إذا كنت تملك إجابة ، لكل شيء ، فكم شعرة توجد في رأسي هنا ؟ .
فأجاب جحا مباشرة : إنه نفس عدد الشعرات في ذيل حماري ، فسأله الحكيم وهو متأكد أنه قد أفحمه : وكيف تثبت ذلك ؟ ، قال له جحا : انزع شعرة من رأسك ، ثم شعرة أخرى من ذيل الحمار ، وإذا وجدت عددهم متساوي ، أكون أنا على صواب ، وإذا لم يكن كذلك أكون على خطأ.
سكس ديوث مصرىx سكس عرب محجباتx سكس ربة منزلx نيك شقراء فى الطيزx نيك فتاه ساخنx اغتصاب بنت من رجلان
وانفجر الحكماء الثلاثة في الضحك ، وقالوا له : أحسنت يا شيخ جحا ، لقد أثبت أنك حقًا رجل حكيم ، ولكن أخبرنا كيف استطعت أن تجيب بمثل هذا الذكاء على تلك الألغاز الصعبة ، فقال لهم جحا : إذا واجهتم سؤالًا لا توجد له إجابة معقولة ، فإن أي إجابة غير معقولة سوف تفي بالغرض .